S Evciler E-Atık
     
 نظرة عامة
لمحة تاريخية
الإدارة و الكادر
 الاستثمارات
 الرؤيا، الرسالة و القيم
الشهادات
 الترخيص و المستندات
شركاء الحل

الشركة الاقدم في القطاع...


تم تأسيس شركة افجيلار في عام 1982 من قبل المهندس الكيمائي نور الدين افجيلار من اجل القيام بنشاطات جمع نفايات كافة انواع المعادن الثمينة (الذهب، الفضة، النحاس، البلاديوم، البلاتين، الروديوم، الخ)، فصلها، تخزينها، تصفيتها و شراء/ بيع و تجارة المعادن الثمينة الناتجة.

بدأت الشركة المؤسسة من قبل مهندسي الكيمياء منذ ما يقارب 30 عاما بالعمل في سوق اسطنبول المغلق بخصوص معالجة النفايات، وما فضل من بقايا الذهب و الفضة و قد أخذت حصص من العديد من مناقصات النفايات و التصفية للعديد من المؤسسات . علمت شركة افجيلار التي طورت المراجل ذات الحرارة العالية بنفسها في مصنعها الموجود في انقرة و بشكل مسبق بان سوق اعادة تدوير النفايات الكهربائية/ الالكترونية (النفايات الالكترونية) سيكبر نتيجة لتطور التكنولوجيا و ازدياد الوعي البيئي من خلال مشاركة الجيل 2 الثاني من العائلة في الادارة. توجهت الشركة باتجاه قطاع معالجة الحفاز الذاتي بالإضافة الى قطاع النفايات الالكترونية منذ عام 1996. و قد اد العمل لمدة طويلة في مجال المعادن الثمينة الى ملاحظة التضخم المحتمل في قطاع  النفايات الالكترونية.

بدأت افجيلار التي تدير المنشأة الموجودة في أنقرة في عام 1996 على مساحة مغلقة قدرها 1000 متر مربع، و في عام 2000 و نتيجة الى ازدياد حجم فصل النفايات الى حد كبير مما ادى الى دخولها في استثمارات جديدة. و قد تم اتمام استثمار الفصل الذي تم البدء به في عام 2009 و الحاوي على تكنولوجيا متطورة في نهاية المطاف في شهر نيسان من عام 2010. في يومنا هذا، تعتبر نظام فصل النفايات الالكترونية المدمج في بنية افجيلارهذه فريد من نوعه في عموم تركيا.

 

COPYRIGHT
Evciler, BY Kreatif, Enkobar
 
info@evcilerkimya.com
  e-atik@evcilerkimya.com